اهلا بزوار منتدانا الكرام المرجو ان تكونو في تمام الصحة و العافية .منتدانا هو منتدى يهدف الى نشر الفائدة بين الاعضاء ودالك بتبادل الافكار و الاقتراحات و ايجاد الحلول لمن اراد منكم الاستفادة فل يضغط على تسجيل و كتابة بياناتك المطلوبة للتسجيل




 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بزوار منتدانى الكرام المرجو ان تكونو في تمام الصحة و العافية المرجو ان يكون تسجيلكم لنشر الفائدة و الاستفادة من خبرتكم

شاطر | 
 

  سؤال محير وارجوا اعطائي رائيكم فيه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mimi-2010

avatar

الجنس الجنس : انثى عدد الرسائل 507
تاريخ الميلاد : 09/01/1996
22
تاريخ التسجيل : 13/11/2010

مُساهمةموضوع: سؤال محير وارجوا اعطائي رائيكم فيه   الأحد نوفمبر 14, 2010 9:50 am

شفت هالموضوع وعجبني وحبيت تشوفو معي وتعطوني رأيكم

ادهششتني طريقه تصنيفهم للكمبيوتر !


كان أحد المدرسين يشرح درسه عن المذكر والمؤنث في اللغة الانجليزية فذكر بأن العواصف كانت تعتبر مؤنثة خاصة عند ملاحي السفن والطائرات



فسأله أحد التلاميذ ' هل الكمبيوتر مؤنث أم مذكر؟' لم يكن المدرس متأكدا من الإجابة ، فقام بتقسيم الفصل إلى مجموعتين : مجموعة الأولاد ومجموعة البنات ، وطلب من كل منهما أن يدلي برأيه مع إعطاء أربعة أسباب تثبت هذا الرأي:





=== ورأت مجموعة الأولاد أن الكمبيوتر مؤنث وذلك للأسباب التالية:


1- لا أحد يفهم المنطق الخاص به الا صانعه فقط


2- لا يستطيع أحد أن يفهم اللغة الداخلية التي يعمل بها.


3- يحتفظ بأخطائك حتى البسيط منها ليسترجعها لاحقا.


4 -عندما ترتبط بكمبيوتر ، تجد نفسك تنفق نصف مرتبك على الإكسسوارات والطلبات المفاجئة





ورأت مجموعة البنات أن الكمبيوتر مذكر وذلك للأسباب التالية


1- لكي تحصل على اهتمامه ،يجب أن تضغط على كل مفاتيحه.


2- لديه الكثير من المعلومات ،ولكن يصعب فهمه.


3- من المفروض أن يساعدك على حل مشكلاتك ، ولكن في أغلب الأحيان يكون هو المشكلة.


4- بعد الارتباط به ، تكتشف أنك لو انتظرت قليلا لكان بإمكانك الحصول على أفضل منه ..


فهل الكمبيوتر مذكر أم مؤنث ؟؟؟؟


شاركوني رأيكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سؤال محير وارجوا اعطائي رائيكم فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: العلوم التقافة و التعلم :: مواضيع عامة-
انتقل الى: